بث مباشر مشاهدة مباراة قطر ضد البرتغال اليوم السبت في تصفيات كأس العالم 2022

 تشاهدون اليوم بث مباشر لمباراة البرتغال ضد قطر اليوم 4 سبتمبر 2021 ، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، ستستضيف قطر البرتغال في معسكرها التدريبي في المجر. 

وسينافس المنتخب القطري في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 وبالتحديد مع منتخبات المجموعة الأولى التي تتأهل لكأس العالم للقارة العجوز لكن دون احتساب نقاط أو التأثير على المجموعة ، وذلك للاستعداد لساحة المعركة العالمية المرتقبة العام المقبل.

بث مباشر مباراة قطر ضد البرتغال

كانت أول مباراة لقطر في تصفيات كأس العالم الأوروبية ضد لوكسمبورغ ، التي فازت فيها بشباك نظيفة ، تلاها الفوز 2-0 على أذربيجان ، ثم الخسارة 4-0 أمام صربيا. 

في يوليو الماضي ، شارك منتخب قطر في كأس الكونكاكاف الذهبية ، وبلغ نصف النهائي قبل أن يخسر 1-0 أمام الولايات المتحدة الأمريكية. وتقام مباراة منتخب قطر ضد البرتغال بث مباشر اليوم السبت 4 سبتمبر 2021 على ملعب ناجيردي في المجر.

مشاهدة مباراة قطر والبرتغال بث مباشر

وتنطلق المباراة في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت قطر 6 مساءا. بتوقيت مصر ، وتُذاع المباراة بين قطر والبرتغال بث مباشر على القناة الرئيسية لمجموعة قنوات beIN Sports ، beIN SPORTS HD 1 ، وعلى القناة الثانية beIN SPORTS HD 2.

شاهد الان بث مباشر مباراة قطر والبرتغال بجودة عالية HD ، نقدم لكم مشاهدة مباراة قطر ضد البرتغال بث مباشر اليوم السبت ، قطر البرتغال مباشر الان

قطر ضد البرتغال مباشر

تدخل البرتغال المباراة بروح وثقة كبيرة ، بعد أن عادت من تأخرها بهدف للفوز بمباراة حاسمة بهدفين من القائد كريستيانو رونالدو ، مما جعل فريقه يتصدر المجموعة الأولى برصيد عشر نقاط.

سيغيب المنتخب البرتغالي عن نجمه الأول ، الأيقونة كريستيانو رونالدو ، في مواجهة اليوم ، بعد أن أكد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن الهداف التاريخي للبلاد قد غادر معسكر الفريق وعاد إلى مانشستر يونايتد.

في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في الجولة الرابعة من بطولة أوروبا ، قاد النجم رونالدو منتخب بلاده لتحقيق انتصار مذهل على ضيفه الأيرلندي (2-1).

مباراة قطر البرتغال مباشر الان

وسجل البرتغالي العظيم كريستيانو رونالدو هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع لبلاده ، الأول في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي والثاني في الدقيقة السادسة ، لكنه حصل على بطاقة صفراء للاحتفال بهدف الفوز بخلع قميصه. إنه يسجل في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه يغيب بسبب عدد كبير من البطاقات الصفراء.

وتجاوز رونالدو (36 عاما) سجل المهاجم الإيراني السابق علي دائي الذي سجل 111 هدفا في 180 مباراة مع منتخب البرتغال ليصبح هداف العالم على مستوى الفريق عبر التاريخ (109 أهداف).

قطر
VS
البرتغال

اترك تعليقا