نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم  في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع ام جي كورة مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم,  Liverpool Vs Manchester City stream ، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة وعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد ليفربول "أنفيلد" ، وتبدأ المباراة اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينيتش.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي


وتشاهدون بث مباشر لمباراة "ليفربول وماشستر سيتي" على قناة bein sport 1 , في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة, والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة, وسوف يعلق علي المباراة رؤوف خليف.

 

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم وهو في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ، حيث حصل على 40 نقطة من 22 مباراة لعبها الفريق وحقق في هذه المباريات 11 انتصاراً و7 تعادلات و7 هزائم ، وليس له أى مباريات مؤجلة ويبتعد عن ضيفه فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي ب7 نقاط علي الرغم من ان السيتي لهم مباراة مؤجلة ، حيث يقدمون موسم استثنائي لهم في هذه النسخة ويسعون بقوة للحصول علي درع الدوري الإنجليزي.
 
ولعب ليفربول آخر لقاء له في الدوري الإنجليزي مساء الأربعاء الماضي ضد فريق برايتون حيث تلقي ليفربول خسارة بهدف دون رد ، ويسعيليفربول حامل الدوري الإنجليزي في النسخة الماضية للفوز بالمبارة وعدم إهدار المزيد من النقاط في المبارايات المقبلة للمنافسة علي صداراة الدوري الإنجليزي في حال تعثر فريق  مانشستر سيتي.
 

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

 

علي الجانب الآخر يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو في المركز الأول من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ، حيث حصل على سبعة واربعون نقطة من 21 مباراة لعبها الفريق و له مباراة مؤجلة وحقق خلالهم 14 انتصارات و5 تعادلات و6 هزائم.
 
ولعب المان سيتي آخر لقاء له في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي مع فريق بيرنلي حيث استطاع الفريق بقيادة جوارديولا بتحقيق الفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط وأحرز هدفين خلال المباراة بينما فريق بيرنلي لم يستطيع  تسجيل اي اهداف ، ويسعى فريق مان سيتي الفوز بالمباراة اليوم لتحقيق الثلاث للحافظ علي صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
  

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

 

انتهت المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي ب4 اهداف مقابل هدف وحيد لفريق ليفربول احرزه محمد صلاح ، وكانت هناك علامات استفهام كبيرة حول اداء حارس المرمي البرزيلي آليسون بيكر.

 

 

اترك تعليقا