اتلتيك بيلباو يقصي برشلونة وريال مدريد ويتوج بكأس السوبر الأسباني

   اتلتيك بيلباو ينتصر علي برشلونة بمجموع القاء 3-2 ويحقق البطولة الثالثة في تاريخه لكأس السوبر الأسباني والبطولة الثانية لمارسيلنو ، ويقصي عملاقي اسبانيا برشلونة من النهائي وريال مدريد من نصف النهائي.

 

اتلتيك بيلباو بطلاً لكأس السوبر الأسباني

اتلتيك بيلباو يثبت ان الفوز علي ريال مدريد لم يكن صدفة ، حيث لعب فريق اتلتيك بيلباو مبارة اليوم بروح عالية وقوة بدنية كبيرة وشهدت المبارة آحداث مسيرة للغاية. 


افتتح التسجيل انطوان جريزمان في الدقيقة 40 ثم تعادل لاتلتيك بيلباو اوسكار دي ماركوس بعدها بدقيقتين فقط في الدقيقه 42 من عمر الشوط الأول ، ثم في الدقيقة 77 عاد انطوان جريزمان وتقدم لبرشلونة مر بعض الوقت وظن الجميع ان برشلونة سيتوج بالكاس ولكن تعادل اسيير فيلاليري لبرشلونة في الدقيقة 90 .  


وانتقلت المبارة إلي الاشواط الاضافية ، وبعد مرور 3 دقائق من عمر الشوط الاول احرز اينياكي ويليامز هدف عالمي في اقصي زاوية المرمي ، هدف جعل حارس مرمي برشلونة تير شتيجن ينظر إليه ، انتفض فريق برشلونة وحاول الرجوع المبارة مره آخري ولكن لم يستطيعو.

 

ميسي يحصل علي الطرد الأول في تاريخه مع برشلونة

 

وفي ظل محولات لاعبي البارسا في الرجوع إلي المبارة حاول فريق اتلتيك بيلباو استهلاك الوقت المتبقي من عمر المبارة واستفزاز لاعبي برشلونة ونجحو في ذلك وأعطي الحكم إنذار لأسيير فيلاليبري وجون مورسيو ، ثم بعد وفي الدقيقة 1 من الوقت بدل ضائع من الشوط الثاني الإضافي قام ميسي بضرب لاعب من فريق اتلتيك بيلباو بدون كره وطلبو لاعبي فريق اتلتيك بيلباو الرجوع إلي الفار ورأي حكم المبارة الواقعة وأعطي الطرد المباشر ل يونيل ميسي والأول في تاريخه.

 

اينياكي ويليامز يحصل علي افضل لاعب في بطولة كاس السوبر الاسباني 

 

حصل اينياكي ويليامز مهاجم فريق اتلتيك بيلباو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً علي افضل لاعب في بطولة كاس السوبر الاسباني بسبب مستواه المتميز والعالمي في البطولة وإحرازه هدف الفوز في المبارة النهائية الذي سيحصل بالتاكيد علي افضل هدف أيضاً.

 

برشلونة وميسي يمرو بظروف قاسية للغاية ، واتليتك بلباو لايرحم ويقهر بطلي الدوري الأسباني ريال مدريد وبرشلونة.




اترك تعليقا